الأخبار الوطنيّة

نائلة القنجي : ضرورة إعتماد برنامج عملٍ متكامل لمعالجة الملفات الكبرى وإستقطاب الإستثمار وتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص

إنتظم اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، بمقر وزارة الصناعة والطاقة والمناجم  موكب تسليم وتسلم المهام بين محمد بوسعيد ونائلة القنجي، وذلك بحضور سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وعدد من إطارات الوزارة وعدد من المسيرين الأولين للمؤسسات تحت الإشراف.

وتوجّه محمد بوسعيد خلال هذه المناسبة بجزيل الشكر والامتنان لكافة أعوان وإطارات الوزارة والهياكل التابعة لها لما بذلوه من جهود من أجل تحسين مردودية قطاعات الصناعة والطاقة والمناجم والطاقات المتجددة ووضع آليات إحاطة للمؤسسات التي تضررت من الجائحة.

ودعا محمد بوسعيد إلى مزيد التنسيق والعمل المشترك للنهوض بهذه القطاعات الحيوية والمحافظة على مواطن الشغل في ظل جائحة كورونا، متمنيا النجاح والتوفيق لنائلة القنجي.

ومن جهتها، ثمّنت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة العمل الجاد الذي قام به محمد بوسعيد خاصة خلال أزمة جائحة كورونا، متمنية له النجاح في محطته القادمة.

وعبرت نائلة القنجي عن إعتزازها وفخرها بالعمل مع فريق إنتمت إليه لعدة سنوات، حيث شددت على ثقتها بأبناء الإدارة لمواجهة كل التحديات والعقبات لمزيد تطوير قطاعات الصناعة والمناجم والطاقة والعمل على إيجاد حلول عاجلة للمؤسسات العمومية التي تشكو صعوبات مالية وتمر بظروف إستثنائية.

وأكدت القنجي على ضرورة إعتماد برنامج عمل متكامل لمعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى