المرأة والمنوعات

3 أبراج ما فيش حاجة بترضيهم .. الأسد يسعى للكمال والجوزاء عارف قيمة نفسه


202109291240204020

الشعور بالرضا من الأمور التي تسبب الراحة الداخلية لأصحابها، لكن هناك شخصيات من الصعب إرضائها، فنحن جميعا نريد فستان أو حذاء أو خاتما، مميز لكن بالنسبة للبعض قد يشعرون بالتردد دائما وهو ما يجعلهم غير قادرين على الشعور بالرضا. 

ويمكنك التعرف على الأشخاص الذين من الصعب إرضائهم من خلال التعرف على السمات التى تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع PINKVILLA.

 

 مجموعة من الأصدقاء

 

 

أبراج من الصعب إرضائها: برج الأسد

غالبا ما يفتقد مولود برج الأسد الشعور بالرضا تجاه ما يمتلكون، فمولود الأسد غالبا ما يمتلك مخططات عظيمة، وهو ما يجعله يصاب بعدم الرضا والغضب حال أن مخططاته لم تكن وفقا لتصوراته، سواء كان الأمر يتعلق بالعثور على الحب أو اختيار الوظيفة أو حتى شريك الحياة، فإن الأسد لن يقبل بأي شيء أقل من الكمال.

 

 فتاة لا تشعر بالرضا


 

برج العقرب
 

مولود برج العقرب أيضًا يريد الأفضل في كل شيء،  إذا كان هناك قرار يجب عليه اتخاذه، فسيقوم بتقييمه عدة مرات، والتفكير في جميع الإيجابيات والسلبيات، وحتى إعادة النظر فيه، لأنه لا يوجد شيء يمكن أن يجعل العقرب سعيدًا جدًا، وعندما يتعلق الأمر بالحب، فإن برج العقرب أيضًا لا يريد شيئًا سوى الأفضل.

 

أبراج يصعب ارضائها 

 


 

برج الجوزاء
 

مولود برج الجوزاء هو شخص طيب القلب، لكنهم يعرفون قيمة أنفسهم جيدا، لذلك ليس من السهل ارضائهم، فهم يفخرون بأنفسهم، ويرون أنهم يستحقون الأفضل دائما،لذلك عندما يتعلق الأمر بالحب ستكون مضطرا للتفكير في طرق مختلفة لجذب انتباههم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى